من نحن؟

نحن هيئة الخدمة الروحية وتدريب القادة، وهي خدمة كنسية تقدم رسالة المسيح وتعاليمه المغيرة للحياة. وإذ نؤمن بكل ما جاء في كلمة الله (والمعبر عنه في قانون الايمان المسيحي). نقدم ذلك التعليم بمحبة دون دخول في اي اختلافات او صراعات طائفية.

في تلمذة أونلاين

نصلي ونعمل لأجل اتاحة فرص مناسبة لكل مؤمن عربي لكي ينمو في حياته

مع المسيح ولاجله، في كل وقت وكل مكان.

اسئلة متكررة

نحن هيئة الخدمة الروحية وتدريب القادة، وهي خدمة كنسية تقدم رسالة المسيح وتعاليمه المغيرة للحياة. وإذ نؤمن بكل ما جاء في كلمة الله (والمعبر عنه في قانون الايمان المسيحي). نقدم ذلك التعليم بمحبة دون دخول في اي اختلافات او صراعات طائفية.
نحن من كنائس محلية متنوعة (منا ارثوذكس، وكاثوليك، وانجيليين). ملتزمين بالحضور الفعال في كنائسنا المحلية التي تربينا فيها وعلى تعاليمها وطقوسها. وإذ نؤمن جميعنا بكلمة الله الواحدة المعصومة، وقانون الايمان المسيحي المشترك. نقدم فقط التعليم الكتابي الذي نتفق عليه. مع عدم الدخول في الاختلافات العقائدية أو الطقسية.
بالحقيقة نؤمن بإله واحد, الله الآب, ضابط الكل, خالق السماء و الأرض, ما يرى و ما لا يرى. نؤمن برب واحد يسوع المسيح, إبن الله الوحيد, المولود من الآب قبل كل الدهور, نور من نور, إله حق من إله حق, مولود غير مخلوق, مساو للآب فى الجوهر, الذى به كان كل شئ. هذا الذى من أجلنا نحن البشر, و من أجل خلاصنا, نزل من السماء و تجسد من الروح القدس و من مريم العذراء. تأنس و صلب عنا على عهد بيلاطس البنطى. تألم و قبر و قام من بين الأموات فى اليوم الثالث كما فى الكتب, و صعد إلى السموات, و جلس عن يمين أبيه, و ايضًا يأتى فى مجده ليدين الأحياء و الأموات, الذي ليس لملكه إنقضاء. نعم نؤمن بالروح القدس, الرب المحيي المنبثق من الآب. نسجد له و نمجده مع الآب و الإبن, الناطق فى الأنبياء. و بكنيسة واحدة مقدسة جامعة رسولية. و نعترف بمعمودية واحدة لمغفرة الخطايا. و ننتظر قيامة الأموات و حياة الدهر الآتى. آمين.

يهدف موقع تلمذة أونلاين لاتاحة فرص مناسبة لكل شخص (اياً كان مكانه أو ظروفه) أن يختبر معرفة الله، ويحيا متشبها بالمسيح وشاهدا له في كل وقت وأينما وجد

بالطبع نعم. هذا يسرنا جدًا. ويمكنك المساعدة الاشتراك معنا من خلال أي من هذه الطرق المقترحة:

١- الصلاة لأجل الخدمة ولأجلنا.
إذ نثق تمامًا في قوة الصلاة، نحتاج لصلاتك ليمنحنا الله نعمته وحكمته في كل رد على رسالة تصلنا وليستخدم الله كل كورس ومادة منشورة بقوة روحه القدوس لمجده  وحده في حياة كل مشترك. وأن يحفظ الله الخدام العاملين وعائلاتهم ويسدد جميع احتياجاتهم.

٢- الخدمة معنا بموهبتك
أيًآ كان مكانك أو ظروفك يمكنك الاشتراك معنا في توصيل الحق (كلمة الله المغيرة) للآلاف باستخدام موهبتك. يمكنك ارسال أي مواد من انتاجك في نفس هدف وسياسات الموقع وإن كانت مناسبة سنتشرف بنشرها علي الموقع او شبكاته الاجتماعية.

٣- الدعم المالي لاستمرار الخدمة والخدام
تحتاج هذه الخدمة لوجود بعض الخدام المتفرغين تمامًا. ويسدد الله الاحتياج الاساسية لهؤلاء المتفرغين من خلال دعم اخوتهم المؤمنين لهم. سواء مرة واحدة أو بانتظام. يمكنك المشاركة بالدعم المادي من هنا

نتشرف بتلقي اسئلتك في اي وقت. كلمنا بالطريقة التي تناسبك من هنا

مواقع ننصح بها