المفاهيم المتناقلة - ٩ كتب لا غنى عنها للاستماع والتحميل المجاني | تلمذة أونلاين

المفاهيم المتناقلة - ٩ كتب لا غنى عنها للاستماع والتحميل المجاني

 

 

لمّا أوصى الربّ الأحد عشر الذين اصطحبهم معه في خدمته الأرضيّة، أن يذهبوا إلى العالم أجمع ويتلمذوا جميع الأمم، أمرهم أن يعلّموا جميع ما أوصاهم به (متى 18:28 ـ 20).

وفيما بعد، قدّم الرسول بولس النصيحة نفسها إلى تيموثاوس بقوله: «وما سمعته منّي... أودعه أناساً أمناء يكونون أكفاء أن يعلّموا آخرين أيضاً» (2 تيموثاوس 2:2).

وقد اكتشف شركاؤنا في العمل أثناء تقديمهم المشورة واحتكاكهم بعشرات الألوف من الطلاّب والعلمانيّين والرعاة مدّة 50 سنة، أنّ أعضاء كنائس كثيرة ليسوا واثقين من خلاصهم وأنّ المؤمن الاعتيادي يعيش حياة الهزيمة والفشل ويجهل كيفيّة إعلان إيمانه بفعاليّة للآخرين. لذلك، حبّاً بسدّ هذه الحاجات الأساسيّة الثلاث وبنيان تلاميذ مسيحيّين، وضعت حياة المحبّة العالميّة سلسلة من الكتيّبات ـ «المفاهيم المتناقلة»  ـ التي تناقش الكثير من الحقائق الأساسيّة التي علّمها المسيح وتلاميذه.

يمكن تعريف «المفهوم المتناقل» بفكرة أو حقّ يمكن نقله من فرد إلى آخر، إلى آخر، جيلاً بعد جيل دون تحريف أو تخفيف لمعناه الأصلي. ومتى توافرت حقائق الحياة المسيحيّة الأساسيّة هذه لكل مؤمن، فالله قادر أن يستخدمها لتغيير حياة الملايين. نشجّعك على الإلمام جيّداً بكلٍّ من هذه المفاهيم حتّى تصبح مستعدّاً لنقلها إلى آخرين قادرين «أن يعلّموا آخرين أيضاً». فبعملك هذا تسهّل الوصول إلى ملايين من البشر وتلمذتهم للمسيح وتُسهم بقسط كبير في إتمام المأموريّة العظمى في جيلنا هذا.

يمكنك الاستماع لهذه المفاهيم، ومشاركتها وتحميلها مجانا من الروابط التالية.

 
إن كان لديك سؤال، أو كنت تحتاج لمساعدة شخصية . كلمنا من هنا

شارك المحتوى - Please Share

 
 
Loading

تأمل اليوم

 
  • استمع للتأمل:
 

 

Live Help